الإحتلال يعتقل 15 مواطنا فجر اليوم

A+ A-

نشر بتاريخ : 27/09/2017 ( آخر تحديث : 27/09/2017 الساعة: 08:09 )
كاتب المقال : قدس برس المحرر : فريق التحرير

شنّ الاحتلال ، فجر اليوم الأربعاء، حملة اقتحامات واسعة في أنجاء مختلفة من الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن، أسفرت عن اعتقال 15 مواطنًا فلسطينيًا؛ قبل أن يتم نقلهم لجهات غير معلومة.

وقال بيان لـ "جيش" الاحتلال، إن قواته اعتقلت الليلة الماضية 15 فلسطينيًا، بزعم أنهم "مطلوبون"؛ بينهم ثلاثة بدعوى ضلوعهم في نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

وأفاد البيان العبري، بأن قوات الاحتلال "ضبطت" آلاف الشواكل في مدينة قلقيلية ومخيم جنين (شمال القدس المحتلة)، بدعوى ارتباطها بالمقاومة الفلسطينية.

وذكر أن قوات الاحتلال أمّنت الحماية لقرابة 10 آلاف مستوطن يهودي خلال اقتحامهم؛ أمس الثلاثاء، للمسجد الإبراهيمي في الخليل (جنوب القدس)، ولمستوطنين آخرين خلال دهمهم لكنيس قرب مدينة أريحا (شرقًا)، لأداء "صلوات" خاصة.

وأشار بيان "جيش" الاحتلال، إلى اندلاع مواجهات مع شبان فلسطينيين؛ خلال اقتحام الكنيس في أريحا، تخللها إلقاء زجاجات حارقة وحجارة باتجاه القوات الإسرائيلية، دون الحديث عن إصابات.

بدوره، أوضح مراسل "قدس برس"، أن قوات الاحتلال اعتقلت شابًا فلسطينيًا وأصابت آخر خلال مواجهات؛ فجر اليوم الأربعاء، في مخيم الدهيشة للاجئين جنوبي بيت لحم (جنوب القدس).

ونوه إلى أن قوات الاحتلال دهمت مكتبة "الطريق" للقرطاسية في مخيم الدهيشة، للمرة الثانية خلال 48 ساعة. بالإضافة لاعتقال شاب فلسطيني من بلدة حوسان غربي بيت لحم.

وبيّن أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة شبان فلسطينيين من مخيم جنين غربي المدينة (شمال القدس المحتلة)، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، وخامسًا من مخيم الفارعة للاجئين جنوبي طوباس (شمالًا).

\

صور تابعة للخبر

سمات

تويتر تختبر زيادة الحد الأقصى للحروف في التغريدة إلى 280

حسين الشيخ: الموظفون والملفات المعقدة ستناقش في القاهرة بعد زيارة الحكومة للقطاع

مسؤول "إسرائيلي" يدعو لتغيير السياسات المتبعة تجاه السلطة الفلسطينية

الإحتلال يعتقل 15 مواطنا فجر اليوم

اختيارات القراء

ر